The blog has now officially moved
It took me a while to make this decision, so after 230 posts dating back to 2005, i have decided to move my blog to www.lmajali.wordpress.com
I just wanted a new layout and to be able to post my pictures in a bigger size, i have moved the posts to the new blog, but will still keep this for a while.
Thanks again for everyone who has come through here and please continue to follow my work on the new blog.
Best wishes from a sunny Los Angeles
Laith
30-7-2009
I just wanted a new layout and to be able to post my pictures in a bigger size, i have moved the posts to the new blog, but will still keep this for a while.
Thanks again for everyone who has come through here and please continue to follow my work on the new blog.
Best wishes from a sunny Los Angeles
Laith
30-7-2009
Labels: personal
30 Comments:
I moved from wordpress to blogspot, Blogspot is better, There are layouts that can help you put pictures in a bigger size.
ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر في الفترة من 17 الى 26 يناير 2016 م
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.comالبريد الالكتروني :
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من7 الي 11 فبراير 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
إعداد وتأهيل الإدارات المالية
المتحدث الرسمي الاعلامي
تصميم وتحليل نظم المعلومات المحاسبية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
فاعليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 7 الى 11 فبراير 2016
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء
القاهرة – دبي - اسطنبول
خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير2016 م
بهدف معرفة كيفية فتح محاضر التحقيقات الإدارية طبقاً لحكم القانون، وما هي الأساليب القانونية لتوجيه الأسئلة للمحقق معه، وكيف يتم تنظيم سماع شهادة الشهود، وما هي الضمانات الجوهرية للتحقيق الإداري، وكيفية استماع أدلة الثبوت؛ كانت ورشة العمل والتي تعرض إلى : ماهية التحقيق الإداري والفرق بينه وبين التحقيق الجنائي، قواعد الإجراءات التأديبية التي تنظم التحقيق في المخالفات التأديبية، الدعوى التأديبية وتمييزها عن غيرها، المبادئ الأساسية في التحقيق التأديبي الإداري، إجراءات البحث عن الأدلة في التحقيق التأديبي، الأدلة التأديبية، السلطة المختصة بإجراء التحقيق، التصرف في التحقيق التأديبي.
مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الشئون القانونية وشئون العاملين والموظفين والمرشحين لشغل تلك الوظائف وذات الصلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
البرنامج التدريبي : سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء للفترة من 14 الى 18 فبراير 2016م
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من28 فبراير الي 3 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
مهارات التخطيط الإستراتيجي لقطاعات الإئتمان المصرفي
المهارات الإدارية و السلوكية للسكرتارية الناجحة
دراسات الجدوي المالية و تقسيم المشروعات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من6 الي 10 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء
التدريب الإستراتيجي و تحقيق الاهداف الوظيفية و التنظيمية
فحص و تحليل الميزانية و الحسابات الختامية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA In Public Services Quality)
ماجستير جودة الخدمات الحكومية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 13 الى 22 مارس 2016 م
مما لاشك فيه أن الجودة مسئولية كافة الأفراد العاملين في المنظمة وكذلك فهى مجال اهتمام جميع المنظمات على اختلاف أنواعها، فالمنظمات الخاصة تستهدف تطبيق الجودة لجنى الثمار الكثيرة التى ترتبط بها من تحسين وتطوير الإنتاجية وزيادة الحصة السوقية وتحسين الجودة وملائمة الأسعار وتقليص التكاليف، أما المنظمات الحكومية فإن اشتراط تطبيق نظم الجودة فيها يعنى تحقيق غايات أكبر وأعمق من ذلك حيث يعنى جودة جميع المنتجات والخدمات فى المجتمع وليست الحكومية فقط، وانطلاقا من هذا المفهوم نعرض في جودة الخدمات الحكومية إلى: تعريف وأهمية إدارة الجودة الشاملة، أهمية إدارة الجودة في المؤسسات الحكومية، الايزو ISO لتأكيد الجودة فى المنظمات الحكومية، إعادة الهندسة لتحقيق الجودة، اهــداف عملية إعادة الهندسة، كيفية سير عملية إعادة الهندسة لتحقيق الجودة والحصول على شهادة الأيزو، عوامل نجاح المنظمات فى عملية إعادة الهندسة، خطوات تطبيق عملية إعادة الهندسة، عوامل نجاح عملية إعادة الهيكلة، حلقات الجودة لتحقيق التنمية المستدامة لتحسين أداء المنظمات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركه في:
((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م
ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
Mini MBA in HRM
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 17 الي 21 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
أدوات التخطيط و الرقابة المالية
المهارات الإعلامية المؤثرة
حفظ و أمن وسلامة الوثائق و المعلومات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
وحدة البرامج النوعية
تدعوكم للمشاركه في :
البرنامج النوعي
الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
مكان الانعقاد :اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
أدوات و أساليب التحليل المالي
تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
Mini MBA in Financial Management
ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
مما لا شك فيه أن الجانب المالي يمثل أحد أهم جوانب الأداء المؤثرة على نتائج المنظمات، فهو يمثل الشـــــريان الذي يتدفق في كل جانب من جوانب المنظمة ويمدها بأسباب الحياة، ولهذا تهتم المنظمات بإدارة الأموال داخلها بما يعظم من أهدافها؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى وضع الأسس السليمة لإدارة الأموال داخل المنظمة، وبصورة أكثر تفصيلاً إثراء المشاركين بأحدث المفاهيم في التمويل والإدارة المالية، وإكسابهم الخبرات اللازمة لإدارة الأموال، وأيضاً صقل مهاراتهم في إعداد القوائم المالية وتقييم مخاطر الاستثمار، وذلك من خلال محاور عدة منها: مفاهيم وأساسيات الإدارة المالية، التحليل والتخطيط المالي، الموازنات الرأسمالية وقرارات الإنفاق الإستثماري، إدارة الأصول.
مستهدفين في ذلك : المدراء ونواب المدراء وكافة العاملين في الإدارات المالية بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص وكافة المنشآت الحيوية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الادارية
تقدم
(Mini MBA in Legal affairs Management)
ماجستير إدارة الشؤون القانونية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م
بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منها الجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنمية المهارات القانونية والاستشارية، النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى.
مستهدفين في ذلك: كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية، ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
(المؤتمر العربي الثالث)
تكنولوجيا إدارة البلديات
توجيهات حديثة
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
مستهدفين في ذلك
قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
البرنامج التدريبي:
العلوم القانونية والإدارية
يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
في الفترة من : 8 الى 12 مايو 2016م
برامج مقرر انعقادها في نفس التاريخ والمكان
النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك : $ 1000
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ/ إيمان حسين
جوال/واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة – اسطنبول
خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات
تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية)
الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
فعاليات شهر مايو 2016م
تعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 2000 رسوم الاشتراك :
النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 1000رسوم الاشتراك :
النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
$ 1000رسوم الاشتراك :
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج النوعية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693– 0020237800583
فاكس : 0020237800573– 0020235866323
bahaahr9@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
فعاليات شهر مايو للعام 2016م
يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2000
النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 1000
النشاط : ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2900
النشاط : ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر
تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
رسوم الاشتراك: $ 2900
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
ادارة التدريب
جوال/واتس اب : 00201064930830 – 00201006000691- 00201009181772
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Rsalemarabhous@gmail.com
Eman.arabhouse@gmail.com
Bahaahr9@gmail.com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة - كوالالمبور– اسطنبول
خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
التخطيط الإستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات
الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الإداري
خطوات بناء النظام المالس و أسس تطويرة
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا
القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول
خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي
الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين
الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين
إدارة و تطوير الهياكل المالية
التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA)
ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
المتحدث الرسمي الاعلامي
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م
التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها.
اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية.
مستهدفين في ذلك:
الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية
الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة
كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
برنامج تدريبيى المتحدث الرسمى الاعلامى اسطنبول _تركيا للفتره من 8الى 12 مايو
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الإداري
الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م
بهدف معرفة المعلومات الأساسية المتعلقة بطبيعة العلاقات العامة، تطوير الأداء وممارسة أنشطة العلاقات العامة المختلفة، تنمية المهارات الإبتكارية الإبداعية لأنشطة العلاقات العامة؛ كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطاره العام إلى: مفهوم وظيفة العلاقات العامة ودورها في تحقيق أهداف المنظمة، الوضع التنظيمي لإدارة العلاقات العامة، تخطيط نشاط العلاقات العامة بفكر إبتكاري، تنمية مهارات رجل العلاقات العامة في تحقيق الإتصالات الفعالة، مهارات التعامل مع الآخرين والإتصالات التبادلية، الرأي العام ومفهومه، نماذج وأنماط العملاء والجماهير ومصفوفة إدارة العملاء، التعرف علي السلوك الإنساني ودوافع وإتجاهات البشر، مهارات حل المشكلات للعاملين والعملاء.
مستهدفين في ذلك: المديرين والعاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
برنامج تدريبي : دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الادارى الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول للفترة من29 مايو الى 2 يونيو 2016م
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
البرنامج التدريبي
التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول
موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م
بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق.
مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك
التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
العلوم القانونية والإدارية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ / إيمان حسين
جوال : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :
البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
البرنامج التدريبي
التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول
موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م
بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق.
مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك
التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
العلوم القانونية والإدارية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ / إيمان حسين
جوال : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :
البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعامل مع:
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركة في:
فعاليات شهر يوليو للعام 2016م
يعقد في: لبنان – القاهرة على التوازي
النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك
المهارات الاشرافيه الحديثه وتطوير الأداء 17 الى 21 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
الترجمة التحريرية العامة (عربي- انجليزي) 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
مستشار الادارات القانونية 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
إدارة التسويق 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
تطوير الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي للمستشفيات 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
المهارات المتكاملة في المراسم والبروتوكول والإتيكيت 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
الإدارة الحديثة بتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
مهارات الإلقاء والتقديم والتعامل مع وسائل الإعلام 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
تطوير وإعادة هيكلمة النظم المحاسبية الحكومية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
المعايير القيادية المتقدمة وصناعة وتحقيق الرؤية الاستراتيجية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
ادارة التدريب
جوال/واتس اب : 00201064930830 - 00201009181772-00201112694608
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 - 0020235866323
Eman.arabhouse@gmail.com
Saragwadi@gmail.com
Bahaahr9@gmail.com
فعاليات البرامج التدريبية المقرر انعقادها في شهر يوليو 2016م (القاهرة- لبنان)
الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
البرنامج التدريبي
تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات
مكان الانعقاد : القاهرة – لبنان
موعد الانعقاد: 31 يوليو الى 4 اغسطس2016 م
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
أ / إيمان حسين
جوال : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :
البرنامج التدريبي : تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات في الفتره من 31 يوليو الى 4 اغسطس ((القاهرة-لبنان))
Post a Comment
<< Home