Thursday, July 30, 2009

The blog has now officially moved

It took me a while to make this decision, so after 230 posts dating back to 2005, i have decided to move my blog to www.lmajali.wordpress.com
I just wanted a new layout and to be able to post my pictures in a bigger size, i have moved the posts to the new blog, but will still keep this for a while.

Thanks again for everyone who has come through here and please continue to follow my work on the new blog.

Best wishes from a sunny Los Angeles
Laith

30-7-2009

Labels:

14 Comments:

Blogger Ali MetalHead said...

I moved from wordpress to blogspot, Blogspot is better, There are layouts that can help you put pictures in a bigger size.

12:26 AM  
Blogger fr7ty said...

تحميل الصور دليل
صور
منتديات منتديات نسائيه  منتديات نسائية
تحميل الصور دليل
صور
منتديات منتديات نسائيه  منتديات نسائية
تحميل الصور دليل
صور
منتديات منتديات نسائيه  منتديات نسائية
تحميل الصور دليل
صور
منتديات منتديات نسائيه  منتديات نسائية

5:09 PM  
Anonymous オテモヤン said...

オナニー
逆援助
SEX
フェラチオ
ソープ
逆援助
出張ホスト
手コキ
おっぱい
フェラチオ
中出し
セックス
デリヘル
包茎
逆援
性欲

7:52 AM  
Anonymous mina said...

Good day!
I'm looking for any contact details (email, phone number or mail address)of the website owner or marketing person that I can communicate with for possible business venture on website income opportunities. We are very much interested to do business with you. Please send me an email together with your website name and I'll be glad to call you to discuss this matter.

Thank you

Or you can visit and sign up in this website for free.
http://affiliates.yourmediaguru.com/signup/1177


minasol@yourmediaguru.com

8:37 PM  
Blogger Uouo Uo said...


thank you

سعودي اوتو

3:13 PM  
Blogger Howida Hr said...

تدعوكم الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاونمع
الإتحادالدولى لمؤسسات التنمية البشرية
لحضورالمؤتمر العربي الرابعبعنوان :
التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية
(الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية)
برئاسة
المستشار / أيمن الجندي
رئيس غرفة التجارة و الصناعة العربية النرويجية
اسطنبول - تركيا
في الفترة من 20-12 الي 24 -12 -2015م

الأهداف:
• إلقاء الضوء على أسس وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات
• عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية.
• استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات.
• فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم المعلومات.
• عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.
المستهدفون
1- رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة، مديري العموم، في الوزارات المختلفة.
2- مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها.
3- أخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.
4-رؤساء الاقسام المختصين بخدمات العملاء .
المحتويات:
أولاً: المعلوماتية والإدارة
• علاقة وظائف الإدارة بالمعلومات
• نظم المعلومات الإدارية – أنواعها وتطورها
• مستويات نظم المعلومات في المنظمة
• إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات
• الإدارة الالكترونية ونظم المعلومات
• أسس نظام المعلومات الإدارية الناجح
• نظم المعالجة للمعلومات والحركات
ثانياً: إدارة أعمال الحكومة الإلكترونية
• الحكومة الإلكترونية والوصول إلى معلومات الحكومة.
• مراحل تكوين وتأسيس الحكومة الإلكترونية.
• آليات التحٌول إلى الحكومة الإلكترونية .
• المشاركة المدنية في الحكومة الإلكترونية .
• أفاق مستقبلية لتطبيقات الحكومة الإلكترونية .
ثالثاً: إستراتيجيات تطوير الإدارة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
• النماذج الإدارية الجديدة
• الأرشفة الإلكترونية
• العمل عن بعد
• التصديق الإلكتروني
• الدفع الإلكتروني
• الخدمات الجديدة – البوابة الإلكترونية
• برمجيات الإدارة
رابعاً: التكامل بين نظم المعلومات واحتياجات المؤسسات والأجهزة الحكومية
• طبيعة احتياجات الأجهزة الحكومية للمعلومات
• أسس وشروط تصميم نظم المعلومات الإدارية في الأجهزة الحكومية
• مشكلات التكامل بين نظم المعلومات الإدارية واحتياجات المراكز الاستراتيجية للحكومة
• التخطيط للأهداف المستقبلية لتطور نظم الدعم المؤسسي والمعلوماتي للأجهزة الحكومية
• التوجهات المعاصرة لتطوير أنظمة دعم القرار في المراكز الاستراتيجية للحكومة



المكان : اليت ورد
الرسوم : 1000 دولار امريكي للفرد





تشمل :
-الحقيبة التدريبية

-ضيافةالمشاركين( كوفي بريك + بوفي مفتوح )

-شهادة معتمدةمن الدار العربية للتنمية الادارية

- مدة الانعقاد :الاحد 20 ديسمبر– الخميس24ديسمبر 2015م(خمس ايام ) 25ساعة

من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا .

- التسجيل بالاتصال بناعلى :

- ارقام الموبايل : 00201112694608

-أوعلى البريد الالكتروني: SaraGwadi@Gmail.Com




طريقة التسجيل
- تعبئة نموذج التسجيل في المؤتمر رابط التسجيل في المؤتمر
https://docs.google.com/forms/d/13KFF9WRqFuKaMs_luyayMYo9sOGfJ2pHyiYli6lSWXo/viewform





اسطنبـول تشهد فاعليات مؤتمر الدار العربية للتنمية الإدارية الرابع التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية
(الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية)

4:17 PM  
Blogger Howida Hr said...

ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر في الفترة من 17 الى 26 يناير 2016 م
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب

أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.comالبريد الالكتروني :

4:12 PM  
Blogger Howida Hr said...

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من7 الي 11 فبراير 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


إعداد وتأهيل الإدارات المالية
المتحدث الرسمي الاعلامي
تصميم وتحليل نظم المعلومات المحاسبية


التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



فاعليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 7 الى 11 فبراير 2016



1:48 PM  
Blogger Manar Hr said...

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
البرنامج التدريبي
سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء
القاهرة – دبي - اسطنبول
خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير2016 م
بهدف معرفة كيفية فتح محاضر التحقيقات الإدارية طبقاً لحكم القانون، وما هي الأساليب القانونية لتوجيه الأسئلة للمحقق معه، وكيف يتم تنظيم سماع شهادة الشهود، وما هي الضمانات الجوهرية للتحقيق الإداري، وكيفية استماع أدلة الثبوت؛ كانت ورشة العمل والتي تعرض إلى : ماهية التحقيق الإداري والفرق بينه وبين التحقيق الجنائي، قواعد الإجراءات التأديبية التي تنظم التحقيق في المخالفات التأديبية، الدعوى التأديبية وتمييزها عن غيرها، المبادئ الأساسية في التحقيق التأديبي الإداري، إجراءات البحث عن الأدلة في التحقيق التأديبي، الأدلة التأديبية، السلطة المختصة بإجراء التحقيق، التصرف في التحقيق التأديبي.
مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الشئون القانونية وشئون العاملين والموظفين والمرشحين لشغل تلك الوظائف وذات الصلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

البرنامج التدريبي : سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء للفترة من 14 الى 18 فبراير 2016م


2:41 PM  
Blogger howida hr said...

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من28 فبراير الي 3 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


مهارات التخطيط الإستراتيجي لقطاعات الإئتمان المصرفي
المهارات الإدارية و السلوكية للسكرتارية الناجحة
دراسات الجدوي المالية و تقسيم المشروعات


التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



8:28 AM  
Blogger howida hr said...

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

القاهرة – دبي – اسطنبول
خلال الفترة من6 الي 10 مارس 2016 م
رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء
التدريب الإستراتيجي و تحقيق الاهداف الوظيفية و التنظيمية
فحص و تحليل الميزانية و الحسابات الختامية


التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

8:40 AM  
Blogger howida hr said...

الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
(Mini MBA In Public Services Quality)
ماجستير جودة الخدمات الحكومية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
موعد الانعقاد : من 13 الى 22 مارس 2016 م
مما لاشك فيه أن الجودة مسئولية كافة الأفراد العاملين في المنظمة وكذلك فهى مجال اهتمام جميع المنظمات على اختلاف أنواعها، فالمنظمات الخاصة تستهدف تطبيق الجودة لجنى الثمار الكثيرة التى ترتبط بها من تحسين وتطوير الإنتاجية وزيادة الحصة السوقية وتحسين الجودة وملائمة الأسعار وتقليص التكاليف، أما المنظمات الحكومية فإن اشتراط تطبيق نظم الجودة فيها يعنى تحقيق غايات أكبر وأعمق من ذلك حيث يعنى جودة جميع المنتجات والخدمات فى المجتمع وليست الحكومية فقط، وانطلاقا من هذا المفهوم نعرض في جودة الخدمات الحكومية إلى: تعريف وأهمية إدارة الجودة الشاملة، أهمية إدارة الجودة في المؤسسات الحكومية، الايزو ISO لتأكيد الجودة فى المنظمات الحكومية، إعادة الهندسة لتحقيق الجودة، اهــداف عملية إعادة الهندسة، كيفية سير عملية إعادة الهندسة لتحقيق الجودة والحصول على شهادة الأيزو، عوامل نجاح المنظمات فى عملية إعادة الهندسة، خطوات تطبيق عملية إعادة الهندسة، عوامل نجاح عملية إعادة الهيكلة، حلقات الجودة لتحقيق التنمية المستدامة لتحسين أداء المنظمات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com

2:58 PM  
Blogger howida hr said...

الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
تدعوكم للمشاركه في:
((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م

ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
SaraGwadi@Gmail.Com






9:15 AM  
Blogger howida hr said...

الدار العربية للتنمية الادارية
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
Mini MBA in HRM
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.


وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب

أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com


8:54 AM  

Post a Comment

<< Home